المركز

المركز

شيد المركز على مساحة جغرافية تقدر ب 16000 متر مربع صنفت الى فضاء عشبي وأخر مرفقي وثالث ترفيهي الفضاء العشبي.

يغطي هذا الفضاء مساحة غير هينة من مجمل المركز حيث استنبتت بهذا الفضاء ثلة من الاعشاب الطبية والعطرية يعتمد عليها الخبير محمد مرزوق بمعية معاونيه في عملية تحضيرا لخلطات والوصفات العلاجية في استحضار محرر على بطيقات تحمل اسم العشبة ودورها ومكوناتها وعناصرها الفعالة بأسلوب علمي ينم عن دراية شاملة لمجال الطب البديل.
يتمثل هذا الفضاء المرفقي في بنية عقارية صممت حسب الادوار الوظيفية المنوطة بها, مرافق علاجية لتلقي حصص التدليك بالزيوت الطيارة المستخلصة عضويا من النباتات الطبية اضف الى ذلك فضاءات مرفقيه صحية وضعت رهن اشارة رواد المركز دون ان نغفل المرافق المعدة لتحضير الوجبات الغذائية التي يطلبها مختلف حجاج المركز.

الفضاء الترفيهي :
يتوفر المركز على مسابح ومطاعم ومجال اخضر مترامي الاطراف

المسابح :
يتوفر المركز على مسبحين كبيرين منفصلين ومعزولين
مسبح مخصص للرجال ارفق به اخر للأطفال الصغار
مسبح مخصص للنساء ارفق به ايضا اخر للبنات الصغار
وذالك استحضارا ومراعاة للعنصر احترام الحميمة وأعراف المجتمع المغربي.

المطاعم :
المركز ايضا فضاء التلذذ والاستمتاع بالوجبات الغذائية الصحية التي يقدمها لزبائنه مهما اختلفت اذواقهم حيث يوفر المركز قوائم غذائية لا تقاوم هيئت من لذن اخصائيين في فن الطبخ والتغذية روعيت فيها عناصر اللذة والفائدة.

الفضاء الاخضر :
المركز كما سبقت الاشارة معلمة ايكولوجية تجللها الخضرة من مبدئها الى متمها حيثما وليت وجهك تنعش عينيك الخضرة ويسري في نفسك عبق العشب وسحر الطبيعة هذا الفضاء زين بآرائك ومجالس تؤثث المكان ضمانا للحظة استرخاء ومناجاة مع الطبيعة وتحقيقا لإحساس فطري بالحرية والانطلاق دون اغفال تحقيق المتعة في ابهج تجلياتها بتوفير لعب موجهة سواء للكبار او الصغار

X