فضاء الاسترخاء

انشأت مزرعة الأعشاب سنة 2003 على مساحة تقدر ب16000 م، و في موقع استراتيجي يسهل التعرف عليه.

– احدتث المزرعة كمؤسسة علاجية مختصة في التداوي و التجميل بالأعشاب الطبية و العطرية، ومجهزة بأحدث الوسائل والأدوات الطبية التي تحقق النجاعة و الفاعلية.
– يسهر على المركز وإدارته، اطر أكفاء حاصلين على تكوينات علمية و أكاديمية و شواهد موقعة من معاهد مختصة في مجال النباتات العطرية و الطبية، و راكموا تجربة طويلة في هذا الميدان. و هم يباشرون عملهم تحت إشراف السيد محمد مرزوق الخبير المعروف، وتأطيره و توجيهاته.

و المركز عبارة عن مزرعة و مركز للرعاية الشاملة، بني على مساحة تقدر ب 1450 م، زرعت فيها مختلف النباتات والأعشاب الطبية و العطرية بطريقة بيولوجية، حيث تشمل مختلف العينات العشبية التي تدخل في تحضير الخلطات العلاجية والوصفات التي يحددها الخبير المعالج محمد مرزوق.

وتتموقع المزرعة في مجال يغلب عليه الطابع القروي، حيث السكينة و الهواء النقي اللذان يوفران الاستجمام و النقاهة و الراحة النفسية لمرتادي المركز، لأنه بعيد عن ضوضاء المدينة و تلوث الجو مما يؤهله ليكون بحق مركزا استشفائيا بامتياز، توفر مرافقه المختلفة يوما علاجيا نموذجيا سواء على مستوى التغذية أو العلاج، أو الاستجمام و الاسترخاء و كل ذلك طبيعيا و داخل أجواء ساحرة.

X